الاثنين، 3 سبتمبر 2018

تم التحقق منه

تحميل تطبيق CCleaner APK

تحميل تطبيق CCleaner APK




شرح تطبيق  CCleaner APK :
تطبيق CCleaner APK منظف ​​قوي (دفعة والنظيفة) هو سوبر لايت وفعال دفعة الذاكرة أداة والبطارية الموسع. فمن يساعد على تنظيف التطبيقات غير الضرورية في الخلفية لزيادة هاتفك وتوفير طاقة البطارية. مع الإدارة السليمة، التي يمكن أن تطبيق CCleaner APK لتجعل هاتفك النقال بشكل أسرع. التي يفضلها المستخدمين في جميع أنحاء العالم تطبيق CCleaner APK سوبر السلطة الأنظف، أفضل الهاتف الأنظف أداة مع غير المرغوب فيه الأنظف، الداعم، وحدة المعالجة المركزية برودة وبطارية التوقف. جعل هاتفك أسرع من أي وقت مضى.

بعد تنزيل تطبيق CCleaner APK لتحليل وأمان إزالة الملفات غير المرغوب فيها التي تأخذ الذاكرة الخاصة بك ومساحة التخزين. نظيفة مع الصنبور 1 فقط، تحرير مساحة وزيادة سرعة الهاتف لان برنامج CCleaner APK منظف ​​قوي (تعزيز والنظيفة) يستخدم خدمة للمعاقين. مع هذه الخدمة، يمكنك الحصول على نظافة مخبأ ترقية. لها يمكن أن تساعدك على إجبار توقف تطبيق لا لزوم له في الخلفية بواسطة "خطوة واحدة".

تطبيق CCleaner APK مخصص للحصول على ميزات غير متاح للجميع  .
مميزات التطبيق CCleaner APK  :
- سهل الأستخدام و ديزان بسيط جدا
- التطبيق مجاني 100%
- فكرة بسيطة تجعلك تحصل على إمكانيات متميزة

يمكنك تنزيل تطبيق CCleaner APK على هاتفك بأحدث إصدار و أخر نسخة من موقع apkanda.com مجانا و بنسخة أصلية غير مضغوطة بصيغة تنزيل CCleaner APK
المشاركة التالية
المشاركة السابقة

0 commentaires: