السبت، 11 أغسطس 2018

تم التحقق منه

تحميل لعبة UNO™ & Friends‏

تحميل لعبة UNO™ & Friends‏



(Download APK (14.3 MB

شرح لعبة UNO™ & Friends   :
لعبة UNO™ & Friends واحدة من الألعاب الكلاسيكية الأكثر شهرة التي نكون جميعا قد نما إلى معرفة والحب ولعبة UNO™ & Friends لتجعل عودتها مع مجموعة متنوعة من الميزات الجديدة والمثيرة مثل اضاف لدعم دردشة الفيديو ونظام موضوع عن الجديد الذي يضيف المزيد من المتعة مع لعبة UNO™ & Friends بطاقات المباراة إما عن طريق مطابقة لون أو قيمة ولعب الورق إجراءات لتغيير الامورمع لعبة UNO™ & Friends لسباق ضد الآخرين لإفراغ يدك قبل الجميع سواء في اللعب الكلاسيكية أو تخصيص تجربتك مع مجموعة متنوعة من قواعد البيت والإعدادات مباراة لضمان لك وأصدقائك أبدا تلعب نفس اللعبة مرتين وتوفر لعبة UNO™ & Friend أيضا الاستعداد لزعزعة الامور مع مواضيع جديدة وصفت إدخال بطاقات موضوع لم يسبق له مثيل، رأينا أن حقا تغيير الطريقة التي تلعب لعبة .

بعد تنزيل لعبة UNO™ & Friends حاول أن تكون أول لاعب لإزالة جميع البطاقات في ذلك أربع لعبة لاعب UNO رهيبة! بطاقات المباراة حسب اللون واسم في أونو أربعة ألوان! اضغط على زر +1 عندما يكون لديك بطاقة واحدة فقط تركت في سطح السفينة أو عليك اختيار 2 بطاقات عقوبة .

لعبة UNO™ & Friends  مخصص للحصول على ميزات غير متاح للجميع  .

مميزات لعبة UNO™ & Friends   :
- سهل الأستخدام و ديزان بسيط جدا
- التطبيق مجاني 100%
- فكرة بسيطة تجعلك تحصل على إمكانيات متميزة

يمكنك تنزيل لعبة UNO™ & Friends على هاتفك بأحدث إصدار و أخر نسخة من موقع apkanda.com مجانا و بنسخة أصلية غير مضغوطة بصيغة تنزيل لعبة UNO™ & Friends
المشاركة التالية
المشاركة السابقة

0 commentaires: