السبت، 4 أغسطس 2018

تم التحقق منه

تحميل تطبيق محو فيديوهات MP3 APK

تحميل تطبيق محو فيديوهات MP3 APK 




شرح تطبيق محو فيديوهات MP3 APK  :
تطبيق محو فيديوهات MP3 APK تحويل الفيديو الى mp3، تحويل ملفات الوسائط من شكل إلى شكل آخر مثل (FLV، MP4، 3GP، MPG، MPEG، وآخرون افي زائد ...) وبسهولة استخراج الصوت من ملفات الفيديو الخاصة بك. استخراج أغاني mp3 عالية الجودة باستخدام هذا التطبيق قوية وجعل نغمة الأغنية المفضلة لديك باستخدام MP3 القاطع. فيديو لتحويل MP3 يستخدم فمبيج وlibmp3lame كمكتبة ويمكنك الحصول على ملفات الصوت في أحجام مختلفة وتعريف من خلال تحديد معدل البت الصوت، من السهل جدا لتحويل! (128 كيلو بايت في الثانية؟ 160 كيلو بايت في الثانية؟ 192 كيلو بايت في الثانية؟ 256 كيلو بايت في الثانية؟ 320 كيلو بايت في الثانية)

بعد تنزيل تطبيق محو فيديوهات MP3 APK لبتحويل الفيديو الخاص بك إلى تنسيق MP3 أو AAC بسهولة وهذا التطبيق محو فيديوهات MP3 APK ليس تحويل يوتيوب MP3 ويمكنك تحويل فقط مقاطع الفيديو الموجودة في جهازك ومع MP3 تحويل الفيديو الآن يمكنك بسهولة استخراج الصوت من ملفات الفيديو الخاصة بك وعملية بسيطة فقط الاستفادة حدد الفيديو لتحديد ملف الفيديو ثم اضغط على تحويل لاستخراج الصوت في شكل MP3 .


تطبيق محو فيديوهات MP3 APK مخصص للحصول على ميزات غير متاح للجميع  .

مميزات التطبيق محو فيديوهات MP3 APK  :
- تطبيق محو فيديوهات MP3 APK تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات صوتية مع مختلف الخيارات (معدل البت، البيانات الفوقية)
 - تطبيق محو فيديوهات MP3 APK يدعم أنواع مختلفة من الصوت (MP3، AAC)
 - تطبيق محو فيديوهات MP3 APK محول فيديوهات MP3 يمكنك تحويل الفيديو والصوت وتغيير أحجامها وقصها من خلال خيارات متعددة (معدل البيت، الحجم، البيانات الوصفية)
- سهل الأستخدام و ديزان بسيط جدا
- تطبيق محو فيديوهات MP3 APK
- التطبيق مجاني 100%
- فكرة بسيطة تجعلك تحصل على إمكانيات متميزة

يمكنك تنزيل تطبيق محو فيديوهات MP3 APK على هاتفك بأحدث إصدار و أخر نسخة من موقع apkanda.com مجانا و بنسخة أصلية غير مضغوطة بصيغة تنزيل محو فيديوهات MP3 APK
المشاركة التالية
المشاركة السابقة

0 commentaires: