الأربعاء، 15 أغسطس 2018

تم التحقق منه

تحميل تطبيق Lucky Patcher

تحميل تطبيق Lucky Patcher





شرح تطبيق Lucky Patcher :
تطبيق Lucky Patcher لتحليل قائمة اي تطبيق مثبة على جهازك ومن بين الميزات التي يقدمها برنامج لوكي باتشرLucky Patcher انه يقوم بسرد الإجراءات التي يمكنك القيام بها بجانب اسم التطبيق وكدالك يمكنك برنامج Lucky Patcher ازالة التراخيص المضاف الى العديد من التطبيقات ومن بين الميزات المتوفرة لديه فالتطبيق Lucky Patcher يشتغل في الهواتف في كل العالم لان تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher عرف شهرة كبيرة بين مستخدمي هواتف الأندرويد .             
بعد تنزيل تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher لاضافة الملفات المراد إضافتها بطرق غير شرعية وغير مؤمنة والاهم انه تطبيق Lucky Patcher لإضافة الملفات المراد إضافتها ويحلل برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher قائمة التطبيقات المثبتة على جهازك لتتمكن مع تطبيق Lucky Patcher بسرد الإجراءات المطلوب من اي تطبيق Lucky Patcher أداة تقديم سلسلة من الخيارات لستخدامها لمعالجة التطبيقات الغير قانونية بعض الشئ  .

تطبيق Lucky Patcher  مخصص للحصول على قائمة التطبيقات المثبتة على جهازك لتتمكن من سرد الإجراءات المطلوب من اي تطبيق ترغبه . لسنا مسؤلين عن اي استخدام خاطا .

مميزات التطبيق  Lucky Patcher :
تطبيق Lucky Patcher رتفاع حجم الأغاني والأصوات الأكثر شعبية حرة هي مثالية لالنغمات والإخطارات أو الإنذارات
تطبيق Lucky Patcher  أدخل تاريخ ميلادك وتعرف رقم الحظ الخاص بك ويتم إنشاء رقم الحظ بحتة باستخدام تاريخ ميلادك.
 تطبيق Lucky Patcher  لتوليد رقم الحظ
تطبيق Lucky Patcher لتحليل قائمة اي تطبيق مثبة على جهازك .
 يتناسب برنامج  مع اغلب الهواتف .
- سهل الأستخدام و ديزان بسيط جدا .
- التطبيق مجاني 100% .
- فكرة بسيطة تجعلك تحصل على إمكانيات غير متاح للجميع .

يمكنك تنزيل تطبيق Lucky Patcher على هاتفك بأحدث إصدار و أخر نسخة من موقع apkanda.com مجانا و بنسخة أصلية غير مضغوطة بصيغة تنزيل Lucky Patcher
المشاركة التالية
المشاركة السابقة

0 commentaires: