السبت، 18 أغسطس 2018

تم التحقق منه

تحميل لعبةGUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D‏

تحميل لعبةGUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D‏





شرح لعبة GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D :
لعبة GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D حربية سترايك يضعك في مقعد مدفعي من الطائرات المروحية أقوى. اطلاق النار استراتيجيا لديك آلات قوية البنادق والصواريخ المدمرة لاذبح جحافل من الاعداء في جميع أنحاء العالم. توجيه بدقة مروحية بك وهدم العدو القواعد العسكرية في أشد الخبرة القتالية في العالم! حربية سترايك يجمع بين التكتيكات والمهارات الطيران والحق في مبلغ من لا يرحم في هذا # 1 العسكرية العمل لعبة طائرات الهليكوبتر .

بعد تنزيل لعبة GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D أفضل المحارب حربية، سوبر جندي بطل الكوماندوز، قناص الجبل مطلق النار، الرامي، الرماية ومدفعي مروحية من الجيش البطل العسكري وتم منحك واجب مهمة للقوات الخاصة لتدمير قوات العدو والإرهابيين الشرير في العديد من بلدان العالم. هذه الحرب ستكون في نهاية المطاف اختبار البقاء على قيد الحياة في الشوارع واطلاق النار ملك الساحة. كنت مجهزة القتالية الحديثة 5 أسلحة وبنادق لمكافحة قوات الجيش بطل جيش العدو والهجوم الإرهابيين الشرير. كما تم تجهيز عدوك بشكل جيد مع المدافع أسلحة وحتى الولايات المتحدة القوات الجوية المقاتلة 97 طائرات والطائرات المقاتلة والطائرات. لديهم أيضا طائرة هليكوبتر السفن الحربية البحرية والسفن حاملة طائرات والدعم خزان الزيت. ولكن هذا لا ينبغي أن يكون مشكلة بالنسبة لك لأنك قد تم تدريبهم ليكون أفضل قاتل العقيدة مطلق النار. جعلت التدريب الخاص بك أنت مستعد لجميع أنواع المعارك، معارك والحروب، رويال البقاء على قيد الحياة، والحرف البقاء على قيد الحياة والرماية بالمسدس. هناك سماء شرسة خوض حرب في انتظاركم. سوف تمنح لنجاحكم وبسالة في Battlefiled مضادة 2018 حرب ضربة إرهابية والمدفعية إذا كنت تدمير قوات العدو وأداء واجبكم الدفاع عن الجبهة، وكنت الحدود مع كل ما عندي. مع هذه الجوائز قد شراء البنادق الجديدة وبنادق قنص، ويدعم الهواء حيث تأتي طائرات مقاتلة لمساعدتك في حرارة قاذفة العمل، حراس الصحية وغيرها الكثير. تحتاج للدفاع عن بلدك وكل مدينة واحدة منه من الألعاب شر الإرهابيين الشرير مثل العسكري مروحية بطل الجيش مدفعي مطلق النار البطل الحقيقي. يدا بيد مع القوة الجوية البحرية لتدمير وقتل الارهابيين العدو. دعم سلاح الجو هو نقطة زائد كبيرة لنجاحكم في هذه الحرب.  .

مميزات لعبة GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D  :
- سهل الأستخدام و ديزان بسيط جدا
- التطبيق مجاني 100%
- فكرة بسيطة تجعلك تحصل على إمكانيات تبريد الهاتف

يمكنك تنزيل لعبة GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D  على هاتفك بأحدث إصدار و أخر نسخة من موقع apkanda.com مجانا و بنسخة أصلية غير مضغوطة بصيغة تنزيل لعبة GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D
المشاركة التالية
المشاركة السابقة

0 commentaires: