الجمعة، 17 أغسطس 2018

تم التحقق منه

تحميل تطبيق Color Touch Photo Effects

 تحميل تطبيق Color Touch Photo Effects





شرح تطبيق Color Touch Photo Effects  :
تطبيق Color Touch Photo Effects لون تاتش تأثيرات يسمح لتلوين الصور وتطبيق Color Touch Photo Effects تأثيرات الصورة باردة لهم لان تطبيق صور آثار لون تصفية حسب اللون سبلاش صور تأثير تقديم عشرات دفقة آثار ماج. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا تبديل الصورة بين اللون واللون الرمادي من قبل brush.Color سبلاش صور تأثير يمكن العثور الألوان الذكية التي تريدها، والاستعاضة عنها الألوان الأخرى، وهذا هو أدوات مذهلة هل رأيت من أي وقت مضى

بعد تنزيل تطبيق Color Touch Photo Effects  إضافة ظلال الألوان النابضة بالحياة لselfie صورك وجعلها الفنية وملفتة للنظرالتي توفرها تطبيق Color Touch Photo Effects صور آثار لون تصفية حسب هو التطبيق Color Touch Photo Effects  تصميم سحر تحرير صور خصيصا لإضافة تأثيرات قوس قزح والمرشحات لصورك والسماح النهائي التلاعب الصورة مجانا ومجرد إلقاء selfie ونرى كيف يحدث العجب الحق أمام عينيك وانها مثلك المخلوطة الموافقة المسبقة عن علم مع صور قوس قزح، وخلق قطعة حقيقية من الفن وتحميل علامتنا التجارية محرر الصور الجديدة، وخلق صورة متعددة الألوان في لحظة وتبادل على الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك، تويتر أو إينستاجرام بفضل خيار المدمج في لتقاسم، أو حفظها في معرض لتعيين كخلفية لهاتفك الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

تطبيق Color Touch Photo Effects  إضافة تأثيرات قوس قزح والمرشحات لصورك والسماح النهائي التلاعب الصورة مجانا  .
مميزات التطبيق Color Touch Photo Effects  :
تطبيق Color Touch Photo Effects اللون سبلاش تأثير الذي يعطي لك الفرصة لتحويل نفسك إلى أفضل صورة الساحر.
تطبيق Color Touch Photo Effects باستخدام هذا التطبيق تأثيرات الصورة، يمكنك إنشاء تأثير اللون البداية رهيبة، ويمكنك حتى استخدام هذا محرر الصور.
تطبيق Color Touch Photo Effects اللون سبلاش تأثير تمكنك من انتقائي لون صورك التي تحولت إلى أبيض وأسود صور، صور قديمة والبني الداكن صور باستخدام اللمس.
تطبيق Color Touch Photo Effects اللون سبلاش تأثير محرر الصور هو متعة وقوية محرر الصور الذي يسمح لك بسرعة يكون فنان، حتى لو كنت لم تحرير أي صورة من قبل.
- سهل الأستخدام و ديزان بسيط جدا
- التطبيق مجاني 100%
- فكرة بسيطة تجعلك تحصل على إمكانيات متميزة

يمكنك تنزيل تطبيق Color Touch Photo Effects على هاتفك بأحدث إصدار و أخر نسخة من موقع apkanda.com مجانا و بنسخة أصلية غير مضغوطة بصيغة تنزيل Color Touch Photo Effects
المشاركة التالية
المشاركة السابقة

0 commentaires: