السبت، 4 أغسطس 2018

تم التحقق منه

تحميل تطبيق محرر الصور لأندرويد

 تحميل تطبيق محرر الصور لأندرويد




شرح تطبيق محرر الصور لأندرويد :
 التطبيق تحرير الصور يجمع بين ميزة الغنية محرر الصور مع صانع الكولاج الإبداعي الغني مع طن مرشحات الكاميرا الحية والآثار لتعزيز الصور الخاصة بك كما كنت اطلاق النار. الكاميرا في التطبيق يتيح لك تغيير توازن اللون الأبيض أو التشبع، وتطبيق تأثيرات الصور في الوقت الحقيقي، وإجراء تعديلات إبداعية أخرى لقطات مباشرة من الكاميرا كما كنت اطلاق النار. استخدام مرشحات الصور بلمسة واحدة فقط لتطبيق عدسة مضيئة الآثار أو إنشاء ضوء تسربت الصور. الكاميرا PhotoDirector ومحرر يتيح لك مجموعة من الأدوات لتحويل بلدان جزر المحيط الهادئ اليومية إلى قطات مذهلة على استعداد للمشاركة .

بعد تنزيل تطبيق محرر الصور لأندرويد محرر الصور لأندرويد هو برنامج تعديل الصور الرائع الذي يجعلك محرر صور محترف!  تمكنك الفلاتر وتأثيرات الصور الجميلة من تقطيع ورسم والكتابة وتغير الألوان السطوع أو إضافة تعتيم إلى الصور.  ولا يهم ما هو نوع جهاز الأندرويد الذي تستخدمه، سوف تحصل على صور عالية الجودة من خلال برنامج محرر الصور™ .

تطبيق محرر الصور لأندرويد مخصص للحصول على ميزات غير متاح للجميع  .

مميزات التطبيق محرر الصور لأندرويد  :
- سهل الأستخدام و ديزان بسيط جدا
- التطبيق مجاني 100%
- فكرة بسيطة تجعلك تحصل على إمكانيات متميزة

يمكنك تنزيل تطبيق محرر الصور لأندرويد على هاتفك بأحدث إصدار و أخر نسخة من موقع apkanda.com مجانا و بنسخة أصلية غير مضغوطة بصيغة تنزيل محرر الصور لأندرويد
المشاركة التالية
المشاركة السابقة

0 commentaires: