الخميس، 2 أغسطس 2018

تم التحقق منه

تحميل تطبيق تسريع شحن البطارية 2018 : شحن الهاتف صاروخي

تحميل تطبيق تسريع شحن البطارية






شرح تطبيق تسريع شحن البطارية :
 تطبيق تسريع شحن الهاتف و حماية البطارية من الاستهلاك السريع ومؤخرا أصبح يعاني العديد من ملاك الهواتف الذكية، خصوصاً تلك التي تصنف من ضمن الهواتف ذات الأداء العالي، والتي تأتي بشاشات كبيرة، ذات وضوح عالي و بالمعالجات المركزية قوية جدا، والعديد من تقنيات الاتصال والشبكات الحديثة، من مشكلة مازالت جوهرية في معظم هذه الهواتف من هذا النوع وهذه الفئة، وهي مشكلة البطارية تنفذ بسرعه وشاحن بطارية الموالية بسرعة هو توفير البطارية التطبيق المجاني الذي يجعل البطارية لفترة أطول، ويمكن أن تساعدك على الحصول على ما يصل إلى 40٪ أكثر عمر البطارية لالروبوت الهاتف الخاص بك! مع شاحن البطارية بسرعة محددة مسبقا أوضاع إدارة الطاقة البطارية الذكية للمحترفين، وتوقف لدينا خاصة وبنقرة واحدة ميزة تحسين تطبيقات الطاقة المستهلكة بنقرة واحدة.

 بعد تنزيل تطبيق تسريع شحن البطارية :
يوفر البطاريه هو التطبيق مجانية البطارية التي يمكن شحن أسرع الهاتف الخاص بنسبة 30٪ وتمديد عمر البطارية يصل إلى 50٪ من خلال إيجاد التطبيقات والإعدادات التي تستنزف الطاقة على جهازك وهذا التطبيق هو الأكثر كفاءة ومهنية الروبوت تقوية السلطة. بطارية طبيب - البطارية التوقف تساعد المستخدم لإنقاذ حياة البطارية فقط في الحنفية واحد كلما يبدأ كبير. هذه محسن البطارية الذكية يعطي الهاتف القدرة على تمكين إعدادات لقتل تطبيقات الخلفية قيد التشغيل أثناء عملها كما منظف الذاكرة، ذاكرة الوصول العشوائي الداعم، والقاتل المهمة لأداء أفضل للبطارية. يمكنك حفظ عمر البطارية يصل إلى 2x - 4x وأكثر لتعزيز .

تطبيق تسريع شحن البطارية مخصص للحصول على ميزات غير متاح للجميع  .

مميزات التطبيق تسريع شحن البطارية  :
- تقصر فترة الاستخدام بعد الشحن.
- تكون البطارية ساخنة بشكل غريب خلال دورة شحن و خلال استخدام الهاتف.
- قد ينتفخ غلاف البطارية يمكن تحديد ذلك من خلال تحسس وملاحظة الوجه الداخلي للبطارية.
- سيصبح للبطارية منطقة قاسية يمكن تحديد ذلك على السطح الداخلي للبطارية من خلال الضغط الخفيف عليها.

- سهل الأستخدام و ديزان بسيط جدا
- التطبيق مجاني 100%
- فكرة بسيطة تجعلك تحصل على إمكانيات متميزة

يمكنك تنزيل تطبيق  تسريع شحن البطارية على هاتفك بأحدث إصدار و أخر نسخة من موقع apkanda.com مجانا و بنسخة أصلية غير مضغوطة بصيغة تنزيل تسريع شحن البطارية
المشاركة التالية
المشاركة السابقة

0 commentaires: