```css تحميل تطبيق Video Ringtone for Incoming Call apk - Apkanda.com

 

تحميل تطبيق  Video Ringtone for Incoming Call apk





هذا الوصف ل Video Ringtone for Incoming Call

نغمة رنين فيديو رومانسية للمكالمات الواردة هي الميزة الأحدث والأكثر روعة التي ظهرت في جميع التطبيقات لأولئك الذين مللوا من الأنماط التقليدية القديمة الواردة ؛ الآن مع تطبيق نغمات الفيديو هذا ، يعد إعداد مكالمة واردة أمرًا رائعًا لتغيير حالتك المزاجية وفقًا لإعداد فيديو الحب الذي اخترته بواسطة تطبيقات نغمات الفيديو.

يحتوي تطبيق Love Video Ringtone للمكالمات الواردة على جميع الخطوات البسيطة لتطبيق مقاطع الفيديو على نغمة رنين المتصل الواردة دون أي تكلفة. يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من أفضل مقاطع الفيديو لتعيينها كموضوع المتصل الخاص بك. تتيح لك نغمات رنين فيديو الحب استخدام شاشة المكالمات الواردة الخاصة بك مع فيديو حب رائع بملء الشاشة ونغمات رنين بدلاً من صورة صغيرة مملة.

مع تطبيق Love Video Ringtone للمكالمات الواردة بعد إعداد فيديو الحب المفضل ونغمات الرنين الرومانسية على مكالمة واردة ، سيتم عرضها في كل مكالمة تتلقاها. لذلك نقدم خيار المعاينة للحصول على فكرة عن الشكل الذي سيبدو عليه ، بعد أن يتمكن هذا المستخدم من إنشاء نغمة رنين الفيديو الخاصة به.

يوجد أيضًا خيار لتمكين / تعطيل وظيفة نغمة رنين الفيديو. بعد تمكين فيديو الحب المفضل الانتقائي على مكالمة واردة ، سيظهر في كل مكالمة تتلقاها. إنه بسيط وسهل الاستخدام أيضًا! تحتاج فقط إلى نقرة ، ولن تفوتك أبدًا أي مكالمة ذات سمة متصل جميلة! يمكن تحديد مقاطع الفيديو من معرض الجهاز أو من الخيارات المحددة. تطبيق نغمة التخصيص بالكامل والذي يسمح لك بإجراء تغييرات وفقًا لرغبتك.

سمات:
• الفيديو كأغنية نغمة في مكالمة واردة
• تمكين / تعطيل وظيفة نغمة رنين الفيديو
• يمكن تحديد مقاطع الفيديو من معرض الجهاز
• تعيين خلفية جميلة مع فيديو الحب
• تخصيص خلفية شاشة الاتصال الخاصة بك عن طريق الاختيار من بين الخلفيات الافتراضية المحددة
• حدد الصور الخاصة بك من معرض المحمول كخلفية شاشة الاتصال
• نغمة رنين فيديو ملء الشاشة لشاشة المكالمات الواردة
• اختر من موضوع مختلف الإجابة ورفض الأزرار

Love Video Ringtone for Incoming Call هو أفضل تطبيق لتغيير شاشة المتصل بفيديو حب أكثر جاذبية ونغمات رنين رومانسية. لذا ، اجعل شاشة مكالماتك أنيقة مع سمات مكالمات رائعة للأندرويد واستمتع ...!
عرض أقل

ملاحظة : إذا كان هناك أي خطاء في صفحة التحميل أو في وصف التطبيق أو أي ملاحظة حول الموقع يرجى الإتصال بنا من خلال إتصل بنا في أسفل الموقع.