تحميل تطبيق Super Voice Editor APK








مؤثرات تطبيق مغير صوت ذكي ومضحك لمحرر الصوت ومغير صوت الأبطال الخارقين ومغير صوت messenger. 📼 هناك الكثير من الشخصيات الرائعة التي يمكن استخدامها لتغيير صوتك إلى ذكر أو أنثى ، طفل ، بطل خارق ، أجنبي وما إلى ذلك.

☀ الميزات:
📼 مسجل الصوت: يمكنك تسجيل أي صوت بسهولة كلما وحيثما أمكن ذلك.
📼 MP3 Cutter: لا يقتصر على قص أي صوت من أي ملف صوتي.
📼 محرر الصوت: حرر جميع أنواع الموسيقى بصيغ مختلفة.
📼 صانع النغمات: اصنع نغمة الرنين الخاصة بك بكفاءة.
📼 مغير الصوت: الكثير من الشخصيات الرائعة التي يمكنك تغييرها.
📼 موالف الصوت: يمكن استخدام مجموعة متنوعة من المشاهد المثيرة للاهتمام.
📼 Messenger Voice Changer: يمكن إرسال تغيير صوت مضحك إلى أصدقائك.

تطبيق Super Voice Editor: مسجل صوت يمكنه تسجيل أي صوت متى وأينما كان ذلك ممكنًا. لا يمكن لتطبيق التسجيل الصوتي تسجيل الصوت الفائق الذي تفضله فحسب ، بل يمكنه أيضًا تغيير الصوت ، ثم يكون مغير الصوت الفائق الممتاز أو مغير الصوت المضحك ، ثم يمكنك تغيير صوتك إلى الكثير من الشخصيات الرائعة. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير الصوت من ذكر إلى أنثى ، إلى طفل ، إلى كائن فضائي ، إلى بطل خارق وما إلى ذلك. إنه أيضًا قاطع mp3 له وظيفة "تغيير الصوت" ، وليس له حد لتطبيق مسجل الصوت المتعصب لقطع أي صوت من أي ملف صوتي. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا تسمية تطبيق محرر الصوت هذا بمُعدِّل صوت أو مُعدِّل صوت ، ويمكن للمستخدمين تحرير تنسيق مختلف أو تغيير مشهد تشغيل الموسيقى. جميع المؤثرات الصوتية للغناء جيدة جدًا. يمكن للمستخدمين حتى تحرير نغمات الرنين الخاصة بهم.
الكل في الكل ، هذا تطبيق مغير صوت ذكي وقوي لأي صوت وتأثيرات لمحرر الصوت ومغير صوت خارق ومغير صوت messenger. 📼
ملاحظة : إذا كان هناك أي خطاء في صفحة التحميل أو في وصف التطبيق أو أي ملاحظة حول الموقع يرجى الإتصال بنا من خلال إتصل بنا في أسفل الموقع.