```css تحميل تطبيق Magic Fluids APK - Apkanda.com
تحميل تطبيق  Magic Fluids APK





حول التطبيق :
Magic Fluids هو تطبيق رسم ملون ومريح يساعدك على الاسترخاء وتخفيف التوتر ، أو أن يكون مبدعًا ويصنع فنًا رقميًا جماليًا. لأنه يقوم على خوارزميات محاكاة تدفق السوائل وميزات السوائل (التورية المقصودة!) ، رسومات جميلة. هذا هو أفضل وقت المبذر!

TOUCH THE SCREEN والتمتع بحركة مغناطيسية من دوامات السوائل تتحرك في بعض الأحيان ، وأحيانا بطيئة وهادئة وأنيقة ، وأحيانا أخرى ديناميكية ومرضية وثلاثية.

اهدأ واسترخي وأنت ترسم وتشاهد التدفقات السلمية تتطور في الفضاء وتستقر في النهاية على أنماط ملونة. سوف تساعدك Magic Fluids على النوم والتأمل واستعادة التوازن وتخفيف التوتر والقلق.

كن مبدعا ، مع لمسة من إصبعك ، أحضر أنماطًا أنيقة من الطلاء والجزيئات. إذا كنت تحب الفن الرقمي المجرد أو الرسم بالأكريليك ، فأنت تحب Magic Fluids! يمكنك إنشاء تصميمات رائعة لافتة للنظر تشبه الدوامات والمجرات والسائل والنار والضوء والدخان والحمم البركانية وغير ذلك الكثير!

ابق على مشغول أطفالك - إنهم يحبون خربش ومشاهدة المائع يتحرك! نأمل أن تساعد Magic Fluids الأطفال الذين يعانون من القلق والتوحد والمشاكل الحسية.

DOODLE ON YOURESCREEN - Magic Fluids Works يمكن استخدامها كخلفية لايف وكذلك تطبيق منتظم.


الملامح الرئيسية للسوائل السحرية:

- سلوك السوائل شكلي للغاية ونظرة
- أكثر من 20 الإعدادات المسبقة التكوين - إذا كنت كسول
- يمكنك حفظ الإعدادات المسبقة الخاصة بك
- ضوابط اللمس المتعدد
- الدخان (الغاز) والماء (السائل) الرسوم المتحركة
- الآلاف من الجزيئات تتحرك مع السائل
- وسائط متعددة الألوان
- المؤثرات الخاصة مثل الوهج والقوام
- يمكنك إيقاف الرسوم المتحركة مؤقتًا في أي وقت وحفظ لقطات الشاشة
- يمكنك استخدام Magic Fluids كتطبيق عادي أو كخلفية حية
- إعدادات جودة متعددة محسّنة للغاية لمجموعة واسعة من الأجهزة.

لتشغيل وضع خلفية حية على أحدث أجهزة Android ، يرجى استخدام تطبيق "خلفيات" Google الرسمي. سوف تظهر Magic Fluids في فئة Live Wallpapers.


الرسوم المتحركة السوائل في جيبك! لمس الشاشة وإنشاء حركة جميلة من الدخان الملونة والمياه. تهدأ واسترخ وأنت تشاهد دوامات ثلاثية سحرية من الألوان المتدفقة. احصل على تصميمات فنية وإبداعية مرضية للطلاء والجزيئات.
ملاحظة : إذا كان هناك أي خطاء في صفحة التحميل أو في وصف التطبيق أو أي ملاحظة حول الموقع يرجى الإتصال بنا من خلال إتصل بنا في أسفل الموقع.