```css Vallpaper - Video Live Wallpapers, HD backgrounds تحميل تطبيق - Apkanda.com
تحميل تطبيق Vallpaper - Video Live APK






هذا الوصف ل Vallpaper - Video Live APK!

Vallpaper- فيديو خلفيات حية ، خلفيات HD هو التطبيق مجاني وسريع يوفر لك طن من أشرطة الفيديو HD بارد وخلفيات حيوية. في الوقت نفسه ، يمكنك تعيين ملفات الفيديو كخلفية حية بسهولة من خلال هذا التطبيق. تحميل للحصول على خلفيات متحركة لك شاشة الهاتف!


بالإضافة إلى ما سبق ، يمكنك أيضًا الحصول على:

💖 فيديو مرئي: عدد كبير من المظاهر الديناميكية عالية الدقة ومقاطع الفيديو الشائعة لتخصيص شاشة الهاتف الخاصة بك ، يمكنك أيضًا تحميل الفيديو المحلي الخاص بك.

call شاشة المتصل فون: يمكنك تعيين ليس فقط خلفيات حية ، ولكن أيضا شاشة المتصل الهاتف ديناميكي والمواضيع الاتصال.

💖Smart وسهل الاستخدام: واجهة بسيطة والتفاعل ، يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو وتطبيقها بنقرة واحدة فقط ، ومنذ ذلك الحين ، يمكن أن يكون ورق الحائط الخاص بك أيضا لاعب الفيديو الخاص بك.


【دلائل الميزات】

🔥Find الفيديو

يمكنك العثور على مقاطع الفيديو التي تم اختيارها جيدًا من قبلنا للمشاهدة أو التنزيل أو التعيين على خلفية الشاشة. (مقاطع الفيديو بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المناظر الطبيعية ، الرسوم المتحركة ، الفيديو القصير الشهير عبر الإنترنت ... العديد من الأنواع لتختارها.)

🔥 إضافة فيديو محلي

إذا لم تلمس مقاطع الفيديو التي قدمناها ، يمكنك أيضًا تحميل مقاطع الفيديو المحلية وتعيينها كخلفية ، وتحويل سطح المكتب إلى مشغل فيديو على الفور.

🔥تاريخ التنزيل

سيتم حفظ محفوظات التنزيل بالكامل ، ولا يلزم تنزيل مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها مرة أخرى.

Call شاشة الهاتف المتصل

تم توفير شاشة المتصل الديناميكية والمبهجة ، يمكنك تزيين شاشة المتصل الخاصة بك ، بما في ذلك موضوعات الاتصال الهاتفي ومكالمات الألوان الأنيقة ونغمة الرنين الشهيرة وإعدادات تخصيص المكالمات الأخرى. بسهولة ضبط فلاش الشاشة للمكالمات بنقرة واحدة فقط.


مع Vallpaper ، يمكنك التخلص من ورق الحائط القديم والموضوع الممل الآن ، يمكنك تخصيص خلفيات وشاشات المتصل المخصصة مع تأثيرات ديناميكية مذهلة وأسلوب.

- سهل الأستخدام و ديزان بسيط جدا
- التطبيق مجاني 100%
- فكرة بسيطة تجعلك تحصل على إمكانيات تسريع الأنترنت.

يمكنك تنزيل تطبيق  Vallpaper - Video Live APK APK على هاتفك بأحدث إصدار و أخر نسخة من موقع apkanda.com مجانا و بنسخة أصلية غير مضغوطة بصيغة تنزيل  Vallpaper - Video Live APK APK.
ملاحظة : إذا كان هناك أي خطاء في صفحة التحميل أو في وصف التطبيق أو أي ملاحظة حول الموقع يرجى الإتصال بنا من خلال إتصل بنا في أسفل الموقع.