تحميل تطبيق Volume Booster GOODEV APK





هذا الوصف ل Volume Booster GOODEV  APK!

تطبيق بسيط وصغير ومجاني لزيادة مستوى صوت مكبر الصوت أو سماعة الرأس. مفيد للأفلام والكتب الصوتية والموسيقى.


استخدام على مسؤوليتك الخاصة. يمكن أن يؤدي تشغيل الصوت بأحجام كبيرة ، خاصة لفترة طويلة من الزمن ، إلى إتلاف السماعات و / أو تلف السمع. أفاد بعض المستخدمين عن سماعتهم مكبرات الصوت وسماعات الأذن. إذا سمعت صوتًا مشوهًا ، فقم بتخفيض الصوت (ولكن قد يكون قد فات الأوان).


عن طريق تثبيت هذا التطبيق ، فإنك توافق على أنك لن تتحمل المطور المسئول عن أي تلف في الأجهزة أو السمع ، وأنك تستخدمه على مسؤوليتك الخاصة. النظر في هذا ليكون برنامج تجريبي.


لا تدعم جميع الأجهزة هذا البرنامج. جرب على مسؤوليتك الخاصة ومعرفة ما إذا كانت تعمل.


هذا التطبيق لا يعمل على معظم الأجهزة 4.2.1-4.3. يجب أن تعمل على 4.4 وأعلى ، وكذلك على الأجهزة أدناه 4.2.1.


هذا ليس من أجل ضبط حجم سماعة الهاتف في المكالمات الهاتفية (التي لديها دعم خاص بها ، على ما أظن) ، ولكن لتعديل حجم الموسيقى والأفلام والتطبيقات.


عند تعيين التعزيز إلى صفر ، سيتم إيقاف تشغيل Volume Booster. رمز الإشعار هو فقط لسهولة إطلاق. إذا كنت لا تحب مشاهدة رمز الإشعار عند إيقاف تشغيل Volume Booster ، فما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات وحدة تخزين الصوت وتعيينه ليظهر فقط عند تشغيل Volume Booster.

- سهل الأستخدام و ديزان بسيط جدا
- التطبيق مجاني 100%
- فكرة بسيطة تجعلك تحصل على إمكانيات تسريع الأنترنت.

يمكنك تنزيل تطبيق Volume Booster GOODEV  APK على هاتفك بأحدث إصدار و أخر نسخة من موقع apkanda.com مجانا و بنسخة أصلية غير مضغوطة بصيغة تنزيل Volume Booster GOODEV  APK
ملاحظة : إذا كان هناك أي خطاء في صفحة التحميل أو في وصف التطبيق أو أي ملاحظة حول الموقع يرجى الإتصال بنا من خلال إتصل بنا في أسفل الموقع.