تحميل تطبيق 8GB Ram Booster apk






شرح تطبيق  :

بعد تنزيل تطبيق   .
إذا كان هناك سؤال في ذهنك أن هناك أي حاجة من ذاكرة الوصول العشوائي الداعم في 8 أجهزة GB RAM؟ نقول لكم تماما نعم، كما 8GB RAM غير كافية للتعامل مع جميع أنواع المهام المتعددة والألعاب التطبيقات. ولكن فقط قليل من تطبيقات على متجر اللعب يتم تطويرها بطريقة فعالة. لذلك، أكثر من مرة أنها تستخدم ذاكرة الهاتف الخاص بك دون تحرير الفضاء. والتي تجعل هاتفك بطيئا وجهازك 8 GB تعمل مثل 2 GB أو 3 GB الجهاز.
طلبنا من ذاكرة الوصول العشوائي الداعم تعزيز ليس فقط RAM الخاص بك ولكن أيضا زيادة عمر البطارية عن طريق الحد من استهلاك الطاقة في رقاقة الذاكرة. فهو يقتل معظم التطبيقات غير الضرورية التي تعمل في الخلفية. من خلال ذلك أنه يحسن أداء النظام وتقليل استهلاك الطاقة من الجهاز المحمول الخاص بك.

تم تمديد عمر البطارية إلى حوالي 30٪ فقط عن طريق تشغيل التطبيق بعد وضع هاتفك النقال إلى الخمول الدولة. لذلك، هو طريقة سهلة جدا للتخلص من التطبيقات غير المرغوب فيها التي تعمل في الخلفية

ليس فقط أنه يحسن عمر البطارية ولكن أيضا تجربة اللعب عن طريق زيادة الألعاب تصل إلى 30٪ أو أكثر من ذلك. الآن لعب الألعاب بشكل أسرع وأكثر سلاسة. استخدام هذا التطبيق من ذاكرة الوصول العشوائي الداعم فقط قبل أن تلعب أي لعبة.

ميزات:
رام الداعم
مدير التطبيق
التخزين النظيف
تطبيق   مخصص للحصول على  .

مميزات التطبيق    :

- سهل الأستخدام و ديزان بسيط جدا
- التطبيق مجاني 100%
- فكرة بسيطة تجعلك تحصل على إمكانيات

يمكنك تنزيل تطبيق  على هاتفك بأحدث إصدار و أخر نسخة من موقع apkanda.com مجانا و بنسخة أصلية غير مضغوطة بصيغة تنزيل 
ملاحظة : إذا كان هناك أي خطاء في صفحة التحميل أو في وصف التطبيق أو أي ملاحظة حول الموقع يرجى الإتصال بنا من خلال إتصل بنا في أسفل الموقع.