تحميل تطبيق AtHome Camera - Home security video surveillance APK





هذا الوصف ل AtHome Camera - Home security video surveillance

الآن دعم التعرف على الوجه! سوف تتلقى إخطارا دفع مع صور GIF المتحركة عندما يكتشف شخص، وأكثر من ذلك بكثير دقة من كشف الحركة التقليدية.

في العالم الأكثر وثوقا أمن الوطن وفيديو للمراقبة التطبيقات، فندق Athome كاميرا يتحول أكثر من 10 مليون جهاز في نظام مراقبة فيديو، بصفتها مراقبة الطفل، وكاميرا الحيوانات الأليفة، والكاميرات مربية، رعاية المسنين الخ معتمدة جميع المنصات، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية و أجهزة الكمبيوتر اللوحية.

تستخدم جنبا إلى جنب مع فندق Athome الفيديو الملون، كنت قادرا على إبقاء العين على منزلك عندما كنت في الخارج، وتلقي تنبيهات على الفور في حالة وقوع أي حادث!
تدفق الفيديو مع تشفير قوية ونقل التكنولوجيا P2P حماية خصوصيتك. يمكنك أن تكون واثقا - الكاميرات الخاصة بك محمية بشكل جيد من الوصول غير المصرح به! فندق Athome هو أفضل خيار لمراقبة الفيديو المنزلية الخاصة بك.

******* الخصائص الرئيسية ********
1. أجهزة الإنذار لا أكثر كاذبة بسبب AI والتكنولوجيا المتقدمة التعلم العميق تستخدم لكشف الحركة الناجمة عن البشر بدلا من الظلال والأضواء، الخ

2. الوجه تكنولوجيا التعرف سوف تساعدك على التمييز بين ما إذا كان الشخص الذي يظهر في الفيديو أفراد عائلتك أو الدخيل وأبلغكم فورا.

3. المراقبة عن بعد على الذهاب: مشاهدة البث المباشر عبر الجيل الثالث 3G / 4G أو شبكة واي فاي من أي مكان وفي أي وقت.

4. تعزيز الرؤية الليلية: في أقل حالة الإضاءة، بدوره على وضع "ليلة الرؤية" سوف تحصل على الكثير من واضحة، وتعزيز صورة الفيديو.

5. في اتجاهين نقاش: التواصل مع الناس والحيوانات الأليفة باستخدام الميكروفون ومكبر الصوت المدمج في.

6. متعددة نظرا العرض: مشاهدة ما يصل إلى 4 كاميرات من اللافتات متعددة على شاشة واحدة في وقت واحد!

7. تشغيل عند بدء التشغيل والاختباء عند بدء التشغيل: الخيار لتشغيل فندق Athome الفيديو الملون في وضع الخلفية؛

8. الخدمة السحابية الآمنة للغاية: حماية كل ما تبذلونه من أشرطة الفيديو وعرضها مباشرة في السحابة، والتمتع إجراءات أمنية مشددة مع واجهة سهلة الاستخدام. يتم تشفير كل ما تبذلونه من أشرطة الفيديو قبل أن يتم تحميلها على سحابة، ومنع البيانات الهامة التي فقدت من العبث بها.

9. الوقت الفاصل: لن تسجيل الوقت الفاصل بين تلخيص 24 ساعة فيديو في شريط فيديو قصير من مجرد عدة دقائق، وهو أسرع وأسهل وسيلة للتعرف على ما حدث في يوم واحد.

10. عموم / الميل: التحكم عن بعد كاميرا IP الخاص بك اليسار واليمين أو أعلى وأسفل لالتقاط الغرفة بأكملها.

11. دعم تقريبا جميع المنصات الرئيسية: التطبيق يعمل على أجهزة الكمبيوتر، والهواتف، التلفزيون الذكية الخ

12. عالية الوضوح: فندق Athome يسمح الآن 1280 * 720 قرار لدعم الأجهزة.

13. تأمين والخاصة: يتم تشفير كافة الاتصالات بين هاتفك وجهاز الفيديو الدفق.

******* ******** ثلاث خطوات لإعداد
إعداد الأجهزة 2 (الكمبيوتر أو الهاتف الذكي) قبل ان تحصل على بدء.

الخطوة 1: تحميل التقاط الفيديو التطبيق فندق Athome الفيديو الملون التطبيقات من GOOGLEPLAY وتثبيته على جهازك. سيتم تعيين معرف اتصال فريد (كما يشار إلى CID) إلى الجهاز بعد إطلاق فيديو الملون فندق Athome في المرة الأولى.
الخطوة 2: تحميل وتثبيت المشاهد التطبيق فندق Athome تطبيق كاميرا على جهاز آخر الذي تريد استخدام كمشاهد، افتح التطبيق، الاشتراك وتسجيل الدخول.
الخطوة 3: اختر "إضافة كتبها CID" أو "بواسطة رمز الاستجابة السريعة" لإضافة الكاميرا، كنت كل مجموعة للتمتع البث المباشر!

بمجرد البدء في استخدام هذا التطبيق، ونحن على يقين من أن كنت ترغب في استخدام هذا النظام مراقبة أمن الوطن للرصد CCTV بك يوما بعد يوم. فندق Athome هو المميز التطبيق الكامل للمراقبة بالفيديو، وقادرة على خدمة احتياجات تماما مراقبة منزلك.

******** دعم *********
الفيسبوك: http://facebook.com/AthomeCamera
تويتر: https://twitter.com/athomecameraathomecamera
البريد الإلكتروني: support@iChano.com
موقع: www.iChano.com
LINE: athomecamera

AtHome Camera - Home security video surveillance لأندرويد مقطورة الرسمية

ملاحظة : إذا كان هناك أي خطاء في صفحة التحميل أو في وصف التطبيق أو أي ملاحظة حول الموقع يرجى الإتصال بنا من خلال إتصل بنا في أسفل الموقع.