```css تحميل تطبيق Ampere APK - لقياس قوة شحن الهاتف ! - Apkanda.com

تحميل تطبيق Ampere APK






لم هل شعرت بأن احد شاحن / USB كابل مجموعة رسوم جهازك بسرعة حقا، وليس غيرها؟ الآن، يمكنك اثبات ذلك مع أمبير.

قياس التيار الشحن والتفريغ من البطارية.

ميزات للمحترفين:
- الحاجيات
- إعلام
- تنبيهات على الجهاز
- تنبيهات على Android Wear

التطبيق يعمل على أجهزة أندرويد 4.0.3+. ويدعم كل جهاز لا لأن هناك الأجهزة التي تفتقر إلى رقاقة قياس المناسب (أو واجهة)، وأنها لا يمكن أن تكون معتمدة على الإطلاق. يرجى قراءة قائمة هواتف غير معتمدة في نهاية الوصف.

وليس المقصود التطبيق ليكون مللي أمبير دقيقة. انه لامر جيد فقط للتقييم الذي يعمل شاحن / USB التحرير والسرد كابل الأفضل بالنسبة لك على نفس الجهاز.

----

يرجى قراءة التعليمات أيضا: http://goo.gl/R8XgXX

----

بدء تشغيل التطبيق والانتظار كاليفورنيا. 10 ثانية ("قياس" هو على الشاشة). بعد هذا الوقت، سيتم عرض الشحن أو التفريغ الحالية.

يعتمد التيار على أشياء كثيرة:
- شاحن (USB / AC / لاسلكي)
- كابل USB
- نوع الهاتف
- المهام الحالية تشغيل
- سطوع الشاشة
- الدولة واي فاي
- دولة GPS

يرجى عدم استخدام القراءات على هذا التطبيق كعلم ملموسة. ومع ذلك، فإن القراءات هي جيدة بما فيه الكفاية لقياس نسبيا كيف مختلف أجهزة الشحن والكابلات USB المعرض على نفس الجهاز.

إذا أظهر التطبيق 0mA في كل وقت، الرجاء استخدام خيار إعدادات "طريقة القياس القديمة". يمكنك فرض التطبيق معها لاستخدام واجهة القياس القديمة، إذا كان الجهاز المصاصة واحد على الأقل.

للأسف بعض أجهزة سامسونج لا تعطي الصحيحة القيم (قياس) (على سبيل المثال: S5)، فقط الحد الأقصى الممكن اتهام التيار مع USB التكوين كابل / شاحن الفعلي. هذه مشكلة البرامج الثابتة.

----

المعلومات الخلفية: وتدابير التطبيق والشحن / التفريغ الحالية للبطارية. إذا لم يتم توصيل الهاتف بجهاز الشحن، ترى التفريغ الحالية التي هو سلبي. إذا قمت بتوصيل الشاحن ثم الحالي ما الشاحن يعطي سيتم استخدامها لتزويد هاتفك وسيتم احتساب الطاقة المتبقية في البطارية.

إذا كان هاتفك يستهلك 300 مللي أمبير دون شاحن متصلة (-300mA على الشاشة)، ثم 500 مللي أمبير شاحن سوف تهمة أقصى البطارية مع 200 مللي أمبير الحالية (200mA وعلى الشاشة).

----

المعلومات الفنية: وظهور التيار هو متوسط ​​قيمة من 50 القياسات ناقص القيم العليا (10) وانخفاض قيم 10. التيار عرض يمكن أن تكون هشة أو غير مستقرة أو حتى الصفر وهو ما يعني أن نظام أندرويد يوفر القيم غير مستقرة. تستخدم كل شركة أنواع البطاريات المختلفة والأجهزة الأخرى مما يجعل من الصعب الحصول على نتائج دقيقة عن الشاحن الخاص بك.

----

بطاريات بوليمر الليثيوم لا رسم الحد الأقصى للبدوام كامل يستغرق لشحن الهاتف. إذا تم البطارية مشحونة بالكامل تقريبا ثم فإن تيار الشحن يكون أقل قدر من انخفاض مستويات البطارية.
ملاحظة : إذا كان هناك أي خطاء في صفحة التحميل أو في وصف التطبيق أو أي ملاحظة حول الموقع يرجى الإتصال بنا من خلال إتصل بنا في أسفل الموقع.